الرئيسة جنوب إفريقيا مزارعو جنوب أفريقيا يستفيدون من البيانات الزراعية الفضائية مجانا

مزارعو جنوب أفريقيا يستفيدون من البيانات الزراعية الفضائية مجانا

43
0

يحتضن العالم اليوم التكنولوجيا. فهي الآن جزء كبير من كل ما نقوم به و قد تم دمجها في أكثر القطاعات الصناعية أهمية و لم يتم إغفال القطاع الزراعي الذي عرف إدماج تقنيات هائلة لجعل الإنتاج و الممارسة و التسويق أسهل للمزارعين.

من أجل جعل الأنشطة الزراعية سلسة من خلال التكنولوجيا ، عقدت AgriSA و Aerobotics شراكة لتزويد المزارعين في جنوب إفريقيا ببيانات مجانية عن الزراعة عبر الأقمار الصناعية. سيتم إتاحة بيانات الزراعة المجانية عبر الأقمار الصناعية وأحدث تطبيق Aeroview في مجال الكشفية للمزارعين دون مقابل. ستكون الشراكة وسيلة لتسريع الوصول إلى المعلومات الاستقصائية ، والتي من شأنها أن تساعد المزارعين في التعرف المبكر على الآفات والأمراض وتحسين الغلة.

تسعى التكنولوجيا الزراعية لجعل الإنتاج و الممارسة و التسويق أسهل للمزارعين
تسعى التكنولوجيا الزراعية لجعل الإنتاج و الممارسة و التسويق أسهل للمزارعين

تمنح Aerobotics للمزارعين إمكانية الوصول إلى بيانات الأقمار الصناعية الأسبوعية المخزنة على “Aeroview” على الويب والتطبيق في الميدان ، وذلك لتحديد ووقف انتشار الآفات والأمراض. وهذا بدوره يعزز عائدات المزارعين. Aerobotics هي عضو في غرفة الشركات الزراعية في جنوب افريقيا. و هي توفر الكشف المبكر عن الآفات والأمراض عن طريق التصور الجوي والذكاء الاصطناعي. تقدم Aerobotics و AgriSA لجميع المزارعين في جنوب إفريقيا الجزء الأساسي من المعلومات مجانًا.

أوضح جيمس باترسون ، الرئيس التنفيذي لشركة Aerobotics ، أنهم متحمسون ليكونوا جزءًا من مشروع مشترك يعمل على تعزيز ثقافة الزراعة المزودة بالتقنية. إنهم يتطلعون إلى معرفة كيف يمكن للمزارعين تجربة نتائج تقنية أكثر ملاءمة لتوفير الوقت لإدارة توقعات مواسم الجني و الحصاد.

(43)

عبد الصمد العماري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *