الرئيسة إفريقيا تيليكومينغ توسع عروضها للمحتوى الترفيهي في سوق المحمول الافريقي

تيليكومينغ توسع عروضها للمحتوى الترفيهي في سوق المحمول الافريقي

36
0

أبرمت شركة تيليكومينغ (Telecoming) ، وهي شركة تكنولوجيا أوروبية متخصصة في نشر الخدمات الرقمية ، اتفاقية مع الشركة الأفريقية ماليو غايمز (Maliyo Games) ، وهي شركة للألعاب المحمولة في نيجيريا ، لتسويق عروضها في المنطقة. و ستسمح هذه الاتفاقية لشركة تيليكومينغ بتعزيز وجودها في السوق الأفريقية.

يعتبر هذا الاتفاق جزءًا من استراتيجية تيليكومينغ لتطوير الخدمات الرقمية مع تجربة مستخدم ممتازة. وفقًا لما قاله نيكولاس جيمينيز ، مدير المحتوى في تيليكومينغ ، فإن “الجمع بين جودة المحتوى والتكنولوجيا هو المفتاح لتقديم الخدمات ذات تجربة مميزة للمستخدم. يوفر السوق الإفريقي فرصًا هائلة لتجارة الهاتف المحمول. إنها منطقة بها منتجو محتوى محليون ممتازون ويطلب فيها المستخدمون خدمات مبتكرة للاستمتاع بها على الهاتف المحمول. تسمح لنا الاتفاقية مع مطور الألعاب ماليو بتضمين عرض محلي عالي الجودة في خدمات الهاتف المحمول المتطورة. “

يعتبر هذا الاتفاق جزءًا من استراتيجية تيليكومينغ لتطوير الخدمات الرقمية
يعتبر هذا الاتفاق جزءًا من استراتيجية تيليكومينغ لتطوير الخدمات الرقمية

سيتم توزيع الألعاب التي طورتها ماليو على مستخدمي الهواتف المحمولة في 6 دول إفريقية. و تم تصميم حزمة الألعاب ذات الطابع الأفريقي التي حصلت عليها شركة تيليكومينغ لتصوير الحياة اليومية للأفارقة عمومًا والنيجيريين ، على وجه الخصوص ، بمقترحات ممتعة وجذابة للوصول إلى جميع الأعمار.

تسعى ماليو غايمز إلى تزويد الأفارقة بكل أنواع الألعاب الترفيهية المبنية على محتوى تجريبي مع تركيز قوي على الثقافة اليومية الأفريقية.

تبيع تيليكومينغ المحتوى الرقمي في المنطقة منذ عام 2015 بالشراكة مع الفاعلين في الهاتف المحمول الرائدين وأفضل منتجي المحتوى المحليين.

(36)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *