الرئيسة المغرب فيفو للهواتف الذكية تحط الرحال بالسوق المغربية

فيفو للهواتف الذكية تحط الرحال بالسوق المغربية

24
0

تستقبل سوق الهواتف الذكية في المغرب وافدا جديدا إذ أعلنت العلامة التجارية للهاتف الذكي فيفو دخولها للساحة الوطنية بإطلاقها بدءا من شهر يوليوز 2019 الحالي جهازا جديدا، و هي تعِدُ بذلك بإحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية في المملكة.

تستقبل سوق الهواتف الذكية في المغرب منتوجات فيفو
تستقبل سوق الهواتف الذكية في المغرب منتوجات فيفو

و باختيارها حطّ الرحال رسميا في السوق المغربية، تسعى الشركة الصينية المتخصصة في منتجات وخدمات الإنترنت عبر الهاتف النقال إلى “تحقيق طموح العلامة التجارية لنقل نجاحها الدولي القوي للمملكة وتحمل قيمها أكثر بالقرب فيفو المستهلكين المغاربة : التكنولوجيا المتقدمة، والتصاميم المتطورة والمصداقية التي لا تشوبها شائبة” كما جاء في بيان للشركة.

تدعو الشركة المصنفة في المركز الخامس عالميا في سوق الهواتف الذكية المغاربة لاكتشاف منتجها الجديد الذي هو على وشك الإطلاق من خلال تقديمه على أنه “مزيج مثالي بين التكنولوجيا و الموضة والمصداقية.”

و يطرح المنتوج على سبيل التشجيع، بأسعار في متناول الجميع وضمان لمدة 18 شهرا على جميع منتجاتها التي تباع في المغرب في 2019 أو 6 أشهر أطول من المعدّل ​​لدى منافسيها.

لم تكشف الشركة المصنعة بعد اسم الهاتف الذكي الجديد، ولكن وفقا لمعلوماتنا، فإنه سيكون فيفو Y15.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيفو المغرب في ذات البيان: “جميع الميزات التي جعلت من فيفو للهاتف الذكي واحدة من أكبر الشركات في العالم سوف تكون مجتمعة في هذا الهاتف الذكي المقبل في أكثر من 10 دول مختلفة ”

و أكدت الشركة المصنعة أنها مقتنعة بأن المستهلكين الشباب المغاربة مولعون بالابتكار و الموضة، و هي واثقة من إعجابهم بالتكنولوجيا والأناقة المتوفرة في منتوجها فضلا عن موقعها في مجال الألعاب والرياضة و وسائل الترفيه و الثقافة.

(24)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *