الرئيسة الأخبار دعوة مفتوحة للشركات الناشئة للمشاركة في برنامج بوش أفريقيا للتنقل الذكي

دعوة مفتوحة للشركات الناشئة للمشاركة في برنامج بوش أفريقيا للتنقل الذكي

22
0

تنظم بوش أفريقيا (Bosch Africa) أول مسابقة من نوعها للتنقل الذكي. بشراكة مع فاوندرز فاكتوري (Founders Factory) ، وهو برنامج دعم و تسريع يحتضن الابتكار التكنولوجي ويدعم الشركات الناشئة، تدعو بوش الشركات الناشئة للتنقل الذكي في إفريقيا التي تساهم في حلّ المشكلات المتعلقة بالتنقل في القارة إلى المنافسة في المسابقة الجديدة للتنقل الذكي (Smart Mobility).

تنظم بوش أفريقيا (Bosch Africa) أول مسابقة من نوعها للتنقل الذكي
تنظم بوش أفريقيا (Bosch Africa) أول مسابقة من نوعها للتنقل الذكي

تبحث بوش أفريقيا، المزود العالمي الرائد للتكنولوجيا والخدمات، عن الشركات المبتدئة في المراحل المبكرة من النمو التي لديها القدرة على توسيع نطاق الحلول الذكية المبتكرة وتقديمها في الموضوعات المحددة، بما في ذلك: حلول الاتصال وإنترنت الأشياء، واستئجار المركبات ومشاركتها، والبنية التحتية للمدينة، والخدمات اللوجستية والتوزيع، والطاقة النظيفة والمركبات الكهربائية، وأنظمة التأمين وتتبع البيانات. وتكون لدى الفائزين فرصة للحصول بجائزة نقدية بقيمة 30000 دولار أمريكي وفرصة للانضمام إلى برنامج التسريع من بوش.

ستتاح لأول عشرة متسابقين من إفريقيا في نهائيات التنقل الذكي الذين تم اختيارهم، الفرصة لعرض حلول التنقل الذكي الخاص بهم في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا في 4 نوفمبر 2019. يمكن أن تشمل مجالات التعاون مع Bosch تلقي الدعم في التكنولوجيا وتصميم المنتجات، والوصول إلى مجموعات البيانات والتحليلات، بالإضافة إلى الوصول إلى شبكة واسعة من عملاء بوش ومرافق التجريب والاختبار.

يقول إيف نونو، نائب الرئيس و المسؤول عن حلول التنقل والمبيعات في منطقة افريقيا لدى مؤسسة روبرت بوش: ” تمكننا هذه المبادرة المثيرة من عرض ابتكارات التنقل الذكي في جميع أنحاء إفريقيا. نحن نتطلع إلى اختيار واستخدام مجالات التركيز الاستراتيجي لبوش موبيليتي سوليوشنز، بحيث يمكن للمؤسسة أن تساعد الشركات الناشئة في تكثيف إنتاجيتها وعملها”.

ويقول رو روجرز، الرئيس التنفيذي لشركة فاوندرز فاكتوري أفريقيا: “نحن فخورون بشكل لا يصدق باختيارنا من قبل بوش. هناك فرص هائلة في مجال التنقل والنقل في إفريقيا، وعدد متزايد من الشركات التي تعمل على حل التحديات في هذا القطاع. نحن سعداء لقدرتنا على تقديم بعض منها من خلال تعاوننا مع بوش”.

يمكن تقديم الترشيحات للمسابقة من هنا قبل إغلاقها في 26 غشت 2019، و سيعلن عن النتائج النهائية في 30 سبتمبر 2019.

(22)

عبد الصمد العماري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *