الرئيسة المغرب شراكة بين إينوي وغوغل تتيح للزبناء دفع قيمة مشترياتهم من رصيد تعبئتهم

شراكة بين إينوي وغوغل تتيح للزبناء دفع قيمة مشترياتهم من رصيد تعبئتهم

42
0

عقدت شركة إينوي، الفاعل في قطاع الاتصالات في المغرب، شراكة جديدة مع غوغل ستسمح لزبنائها باقتناء جميع أنواع المشتريات المتوفرة في متجر غوغل بلاي. الجديد في الأمر هنا هو أن العميل ليس مطلوبًا منه أن يتوفّر على حساب مصرفي أو بطاقة بنكية لشراء التطبيقات أو الألعاب المطلوبة في متجر غوغل بلاي. بل من خلال تفعيل نجمة جديدة لتعبئة الرصيد (5*)، أصبح الآن العملاء الذين لديهم رصيد مدفوع مقدّمًا أو مدفوع لاحقًا وأيضًا العملاء المهنيّون يتوفرون على رصيدٍ مخصّصٍ للشراء من المتجر بحيث يمكنهم إعادة شحنه بالمبلغ الذي يختارونه. وقالت إنووي إن هذا الرصيد بالدرهم سوف يقترن برصيد إنترنت لاستخدامه في المتجر لضمان تجربة أفضل للعملاء.

أصبح بإمكان زبناء إينوي دفع مشترياتهم من غوغل بلاي من رصيد تعبئتهم
أصبح بإمكان زبناء إينوي دفع مشترياتهم من غوغل بلاي من رصيد تعبئتهم

بمجرد إجراء تعبئة للرصيد بالمبلغ الذي يغطي قيمة المشتريات المخطط لها، يحتاج العميل ببساطة إلى الذهاب إلى متجر غوغل بلاي، وتحديد مقتنياته، وقبول شروط البيع، وملئ بياناته الشخصية واختيار طريقة الدفع DCB لربطها برصيد تعبئته 5* التي سيتمّ منها الخصم.

وقالت هند خويي، مديرة التسويق بشركة إينوي: “مع وسيلة تعبئة الرصيد الجديدة هذه، نذلّل العقبة المرتبطة بضرورة اكتساب بطاقة بنكية خاصة أو حساب بالعملة الأجنبية. يمكن للعميل الآن الوصول من هاتفه إلى كتالوج غوغل وشراء المُنتج الذي يختاره إنطلاقًا من رصيد تعبئته. ويعتبر هذا الأمر سابقةً في المغرب. إنه يؤكد التزام إينوي بإضفاء طابع المساواة في الوصول إلى حلول التكنولوجيا ذات القيمة المضافة العالية ودعم المغاربة في استخدامهم اليومي لهذه الحلول “.

(42)

عبد الصمد العماري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *