الرئيسة مصر ماتش غروب تستحوذ على تطبيق هارمونيكا لتوسيع انتشاره عبر العالم

ماتش غروب تستحوذ على تطبيق هارمونيكا لتوسيع انتشاره عبر العالم

43
0

استحوذت مجموعة Match Group على تطبيق هارمونيكا (Harmonica) المصري الخاصّ بالتعارف وتسهيل علاقات الزواج. يعمل تطبيق هارمونيكا على التوفيق بين مزايا المحمول واحترام التقاليد والثقافات المحلية. في المجموع، سينضم فريق من 12 موظفًا يعملون بدوامٍ كاملٍ إلى مجموعة Match Group لمساعدتها في خدمة الساكنة في المجتمعات الإسلامية على مستوى العالم.

يعمل تطبيق هارمونيكا على التوفيق بين مزايا المحمول واحترام التقاليد والثقافات المحلية
يعمل تطبيق هارمونيكا على التوفيق بين مزايا المحمول واحترام التقاليد والثقافات المحلية

سيتم الكشف عن تفاصيل صفقة الاستحواذ في مؤتمر صحفي سيعقد اليوم الاثنين 26 غشت في القاهرة، بحضور ألكسندر لوبوت الرئيس التنفيذي المسؤول عن منطقتي أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط (EMEA) وآسيا والمحيط الهادي (APAC) لدى شركة Match Group، وكذلك رامز الصيرافي، الرئيس التنفيذي لشركة Flat6Labs Cairo إضافة لفريق هارمونيكا.

من خلال صفقة استحواذ Match Group، حقق المستثمران الأصليان في هارمونيكا وهما Flat6Labs و Startups 500، استردادًا كاملًا لاستثماراتهما في التطبيق.

قال ماندي غينسبرغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Match Group: “بينما نفكر في النمو والتوسع الدوليين، هناك أعداد كبيرة من الشباب العازب معظمهم في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط الذين يبحثون عن شركاء حياتهم في المستقبل القريب. وهذا شريحة واسعة لا تخدمها المنتجات الغربية المنافسة بالشكل المطلوب”.

وقال سامح صالح، الرئيس التنفيذي لشركة هارمونيكا: “قبل عامين، أسسنا هارمونيكا آخذين بعين الاعتبار أخواتنا وأبناء عمومتنا وأصدقائنا، بهدف مساعدتهم في العثور على شريك مثالي. كان من الأهمية بمكان أن ما بنينا هو شيء لحمايتهم وتمثيل القيم التي يهتم بها مجتمعنا بعمق. من المهم أيضًا أن يكون الآباء مرتاحين لهم باستخدام تطبيقنا”.

وأضاف صالح: “لقد قمنا بالفعل بتسهيل مئات الزيجات في مصر فقط ، ونعتقد أنه بفضل خبرة Match Group الواسعة ، هناك فرص مثيرة أمامنا”.

وأكّد غينسبرغ أن فريق هارمونيكا قد صنع منتجًا متميزًا للغاية. رغم من أنه في مرحلة مبكرة، لكنه يفهم حقًا احتياجات هذه الثقافة، مضيفًا: “نعتقد أننا وجدنا موهبة كبيرة، من خلال الخبرات والرؤى المحلية التي ستساعدنا على تحقيق المزيد من النجاح في إستراتيجيتنا للتوسع الدولي “.

وقال رامز الصيرافي، الرئيس التنفيذي لشركة Flat6Labs: “تمثل هذه الصفقة أول مخرج رئيسي لمؤسّسة Flat6Labs مع عوائد كبيرة على الاستثمار في ما يزيد قليلاً عن عام واحد”.

(43)

عبد الصمد العماري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *