الرئيسة إفريقيا تطبيق محمول جديد من DHL لتعزيز تجربة العملاء في افريقيا

تطبيق محمول جديد من DHL لتعزيز تجربة العملاء في افريقيا

28
0

أعلنت DHL Express عن إطلاق منصة متنقلة مبتكرة تتيح لعملائها تلبية احتياجاتهم. ذلك وفقًا لما أفاده السيد هيني هييمانز، المدير التنفيذي لشركة DHL Express  في منطقة افريقيا جنوب الصحراء، الذي يؤكد إن تطبيق DHL Express Mobile هو جزء من التزام DHL Express المستمر بقيادة الابتكارات التي تعزز تجربة العملاء. ستتم عملية الإطلاق في جنوب إفريقيا وكينيا وغانا ونيجيريا وإثيوبيا وموريشيوس وتنزانيا وأوغندا. ثم ستتوسّع التجربة إلى 40 دولة أخرى في المنطقة بحلول نهاية عام 2020.

تقدم شركة DHLخدمة Africa eShop إلى 20 دولة في إطار المنافسة مع جوميا
تقدم شركة DHL منصة متنقلة مبتكرة جديدة

يوضح هييمانز أن: “تطبيق DHL Express Mobile يقدم عددًا من المزايا الرئيسية للعملاء. يمكن للعملاء الوصول إلى عروض أسعار الشحن بدقّة، والعثور على أقرب مراكز خدمة DHL لسهولة الاستلام والتسليم ، وتتبع شحناتهم في الوقت الفعلي. إن تبني الرقمنة هي الكلمة المفتاح عندما يتعلق الأمر بتعزيز تجربة العملاء. ونحن متحمسون لتقديم تطبيق محمول مثير آخر لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة”.

كشف تقرير صادر عن GSMA Intelligence أن الهواتف المحمولة والخدمات تتيح نمو الأعمال في إفريقيا. ساهم النظام الاقتصادي المتنقل مساهمة كبيرة في الاقتصاد في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، بمساهمة اقتصادية بقيمة 110 مليار دولار، أي ما يعادل 7.1 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي للمنطقة في عام 2017.

ويضيف هييمانزأن : “الأمر لا يتعلق بالتكنولوجيا الجديدة فحسب، بل يتعلق أيضًا بعقلية وثقافة مختلفة. يتطور عملاؤنا باستمرار ويغيرون طرق التواصل والعمل والسفر والاستهلاك، لذلك نحن بحاجة إلى التأكد من أننا نوفر لهم حلولًا تتميز بالمرونة الكافية للتكيف مع احتياجاتهم المتغيرة”.

مع نمو المعاملات عبر الإنترنت بشكل كبير في إفريقيا ، أصبح هناك طلب واضح على حلول الأجهزة المحمولة المتكاملة التي تتيح للعملاء التعامل متى وأينما كانوا.

ويخلص هييمانز قائلًا: “بصفتها الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية السريعة، تعمل DHL باستمرار على توفير حلول متطورة تساعد على ربط المستهلكين في إفريقيا وأصحاب الأعمال بالسوق العالمية”.

(28)

عبد الصمد العماري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *