الرئيسة الجزائر Versus شبكة تواصل اجتماعي للقرب جزائرية مائة بالمائة

Versus شبكة تواصل اجتماعي للقرب جزائرية مائة بالمائة

89
0

تقدّم Versus نفسها كمنصة تشاركية جديدة وشبكة اجتماعية للقرب. يهدف هذا النوع من المنصات التفاعلية التي يتم إنشاؤها على المستوى الإقليمي إلى تطوير الروابط المحلية. وتعتبر هذه المنصّة، التي رأت النور لأول مرة في الجزائر، مفهومًا مبتكرًا ومفيدًا بشكل خاصّ هدفه تشجيع وتسهيل الترويج للأعمال بالإضافة إلى مشاركة أخبار المناطق والأقاليم.

يتوفر Versus كتطبيق ويب وكتطبيقات للجوال كذلك باللغتين الفرنسية والعربية، ويحتوي على واجهة مبسطة وسلسة، مما يجعله سهل الاستخدام ومتاحًا للجميع. على المنصة ثلاث فئات: “الاهتمامات” (العناوين) ، “التقارير” و “الأحداث”. تتوفر أيضًا ثلاثة خيارات للبحث على الصفحة الرئيسية: البحث حسب المنطقة (الولاية)، البحث عن طريق المدينة أو البلدة والبحث بالاسم أو المهنة أو رقم الهاتف، مما يجعل من الممكن إجراء بحث دقيق في محيط جغرافي محدود.

يتوفر Versus كتطبيق ويب وكتطبيقات للجوال كذلك باللغتين الفرنسية والعربية
يتوفر Versus كتطبيق ويب وكتطبيقات للجوال كذلك باللغتين الفرنسية والعربية

Versus في ثلاث نقاط

في قسم “الاهتمامات” نجد أربعين فئة تتراوح من المطاعم إلى الأطباء، من خلال الفنادق والمتاحف ومحطات الميترو، يتم تقديم مجموعة واسعة من الخيارات لمستخدمي Versus . لكل مؤسسة صفحة بها عنوانها وساعات العمل والخدمات التي تقدمها وتصنيف على أساس خمس نجوم مع قسم “مراجعات المستخدمين”. عرض حقيقي للمحترفين والشركات الذين يمكنهم أيضًا الاستفادة من مزيد من الرؤية والمزايا الأخرى من خلال تغيير حسابهم إلى حساب مميز، ولهذا تقدم Versus عروضًا جذابة لجميع الميزانيات.

يتضمن قسم “التقارير” العديد من المعلومات المضافة والمحدثة من قبل المستخدمين، فيما يتعلق بالاختناقات المرورية والمظاهرات والإضرابات أو الأعمال أو حالة الطرق. لكل صفحة تقرير موقع جغرافي على خريطة موقع الحادث ونص وصف وصورة وخيار مشاركة، للسماح للبث السريع على تقارير الشبكات.

آخر الأقسام التي اقترحتها Versus هو “الأحداث” التي تجمع كل ما يتعلق بالتجمعات بجميع أنواعها: الجمعيات، والتبرعات، والمناسبات الخيرية، والمعارض، إلخ.

“استشر، أبلغ ، ساهم”

يعتبر الموقع مجانيًا ويتطلب التسجيل للتفاعل مع الإعلانات المختلفة. وتتوفّر فيه ثلاثة أنواع من الحسابات : فردية أو مهنية أو تجارية. ويمكن القول أن Versus فكّر في جميع الشرائح المجتمعية. بمجرد التسجيل، يسمح لك الموقع بإضافة محتوى، وتدوين العناوين المختلفة ومشاركة آرائك. مع كل تفاعل، يمكنك تجميع النقاط التي تتيح لك من خلال نظام المستويات الظهور في التصنيف الوطني للمستخدمين المعتمدين في Versus. يمكن للمستخدمين أيضًا المشاركة في مسابقات الصور التي تقدمها المنصة على مستوى الولايات المختلفة والتي تهدف إلى الترويج لأجمل مناطق البلاد.

(89)

عبد الصمد العماري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *