الرئيسة الأخبار سافر الآن وادفع لاحقًا، خيار جديد للأداء من FlySafair للطيران

سافر الآن وادفع لاحقًا، خيار جديد للأداء من FlySafair للطيران

55
0

أبرمت شركة FlySafair اتفاقية مع Mobicred لتمكين الركاب من السفر عبر خيار الدفع الائتماني. يمكن للمسافرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من خيار Mobicred الجديد لأداء حجوزات رحلاتهم إما التسجيل للحصول على حساب Mobicred جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابهم الحالي للوصول إلى الائتمان.

قدمت FlySafair خيارًا جديدًا للأداء لعملائها
قدمت FlySafair خيارًا جديدًا للأداء لعملائها

وقال كيربي جوردون رئيس قسم المبيعات والتوزيع في FlySafair: “تستثمر FlySafair باستمرار في إنشاء خدمة عملاء استثنائية، ولا يختلف حل الدفع Mobicred الذي تم تقديمه حديثًا عن هذه الاستراتيجية. نحن ندرك أن المسافرين لدينا يحبون الطيران تمامًا كما نحبه، ولكن قد لا تسمح ميزانيتنا دائمًا بالقيام بذلك. تمكّن شراكتنا مع Mobicred المسافرين من السفر إلى وجهاتهم المفضلة دون أن نترك جيوبهم فارغة”.

وتوفر FlySafair حاليًا مجموعة من حلول الدفع الأخرى بما في ذلك Zapper و Visa Checkout وقسائم الطيران.

يقول جيسون سيف، الرئيس التنفيذي لشركة Mobicred: “نحن متحمسون للغاية لإقامة شراكة مع FlySafair. نرى أوجه تشابه كبيرة بين علامتينا التجاريتين، حيث يتم التركيز على العملاء بشكل استثنائي. توفر الشراكة لركاب جنوب إفريقيا فرصة للسفر الآن والأداء في وقت لاحق. كما أنه يتحقق من صحة الطلب من العملاء لأنواع المناقصات عبر الإنترنت البديلة. إن FlySafair هي شركة مبتكرة للغاية ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من رؤيتهم لجعل السفر الجوي أكثر سهولة”.

(55)

عبد الصمد العماري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *